Terms and Conditions

شروط وتعليمات استخدام تطبيق واشلي لغسيل الملابس:

أستخدامك لتطبيق واشلي فإنك قمت بـالتأكيد على موافقتك الإلتزام بالشروط والأحكـام الواردة وإتفاقية مستخدم واشلي.

من نحن:

شركة ريادة الخبرة للتجارة ذات العلامة التجارية ( واشلي Washlee ) والرائدة في غسيل ملابس العملاء منفرد تحت شعار نغسل ملابسك لحالك .

يخضع استخدامك للتطبيق والخدمات من داخل المملكة العربية السعودية لهذه الشروط التي توضح لك بقواعد استخدام تطبيق (واشلي Washlee).


1- الخصوصية:

تقوم بإستخدام فقط أي بيانات شخصية نجمعها من خلال استخدامك للتطبيق وفقًا للطرق المنصوص عليها في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

نأمل الانتباه إلى أن عمليات نقل البيانات عبر الإنترنت ليست خاصة أو آمنة تمامًا وأن أي رسالة أو معلومات ترسلها باستخدام هذا التطبيق أو أية خدمة قد تقرأ أو يعترضها الآخرون .

2- العضوية واستخدام تطبيق واشلي Washlee:

كل مستخدم من واشلي ، بمجرد تسجيله ، لديه “اسم المستخدم” و “كلمة المرور” التي يتم اختيارها من قبل المستخدم نفسه. “اسم المستخدم” شخصي للمستخدم ولا يتم إعطاء “اسم المستخدم” نفسه لمستخدمين مختلفين شخصي للمستخدم ولا يتم إعطاء “اسم المستخدم” نفسه لمستخدمين مختلفين لا يعرف “كلمة المرور” إلا من قبل المستخدم يمكن للمستخدم تغيير كلمة المرور في أي وقت صفتك مستخدمًا ، فإنك تضمن أنك ستحدد كلمة المرور وتحميها في جميع الأوقات.

لن تكون شركة ريادة الخبرة للتجارة -واشلي Washlee مسؤولة عن أي مشاكل قد تنشأ عن استخدام كلمة المرور يقوم واشلي بتزويد المستخدم عن أي عروض ترويجية تتم في منطقة المستخدمين والتي يمكن للمستخدم الاستفادة منها عن طريق رسائل البريد الإلكتروني كي يتصل المستخدم بالخدمات ، التي تتطلب عضوية واشلي .

 يجب على المستخدم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور باستخدام النظام الأساسي ، فإنك تضمن أن أي معلومات شخصية مدخلة منك ، بما في ذلك معلومات بطاقة الائتمان ، هي صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة من جميع النواحي وأنك سوف تخطرنا على الفور بأي تغييرات تطرأ على معلوماتك الشخصية ، من خلال تحديث ملفك الشخصي على المنصة أو عن طريق الاتصال بنا عبر خدمة العملاء أنت توافق على عدم انتحال شخصية أي شخص أو كيان آخر أو استخدام اسم مستعار أو اسم غير مصرح لك باستخدامه.

3- الخدمات التي يقدما واشلي Washlee:

واشلي يتيح لمستخدميها الذين وافقوا على ‘شروط الأستخدام’ بأستخدام خدماتها:

يقدم واشلي طريقة لاستخدام الخدمات وإيصال الطلبات الخاصة بك من أجل الاستلام والتوصيل باستخدام مزودي الخدمة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

إن هدف واشلي هو تقديم خدمة بسيطة ومريحة لمستخدمي التطبيق، وتقديم خدماتهم المتنوعة من تنظيف جاف وغسيل وكـــى الملابس.

لا يضمن واشلي بأي شكل من الأشكال جودة أي خدمات أو أن أي خدمة تتوافق مع القوانين المعمول بها ولا تضمن مطابقة قائمة الخدمة المعروضة على تطبيق واشلي لما يتم تقديمه بالفعل للمستخدمين.

4- وضع الطلبات مع واشلي Washlee:

يتعين على المستخدمين التأكد من أنهم يتحققون من تفاصيل “أمر الطلب” الخاص بهم بعناية قبل تقديمه ، حيث أننا لن نكون مسؤولين تجاهك عن أي أخطاء تقوم بها يجب عليك التحقق بعناية من تحديد كل عنصر بشكل صحيح إذا كنت تعتقد أنك قد ارتكبت خطأً ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن من خلال خدمة العملاء سوف نؤكد على أي تغييرات في أمر العمل الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني.

تقديم الطلب لا يخلق عقدًا بيننا:

سنقوم بتعيين رقم طلب لكل طلب عمل ونعلمك بذلك عندما نقبل أمر العمل. يرجى ذكر رقم أمر العمل في جميع الاتصالات اللاحقة معنا.

إذا لم نتمكن من تلبية أمر الطلب الخاص بك لأي سبب من الأسباب ، فسوف نخبرك بذلك.

5- تغييرات على طلبك:

يمكنك إجراء تغيير على أمر العمل فقط قبل تنفيذه وذلك بالتواصل مع خدمة العملاء 920010141.

وبموافقتك وبتقديرنا ، قد نقوم بإجراء تغيير على “أمر الطلب” الخاص بك كبديل لإلغائها في الظروف المحددة في الفقرة 6 ويكون هذا وفقًا لتقديرنا تمامًا ولكن سنسعى إلى استيعاب أي تغييرات إن أمكن.

عند إجراء التغييرات على أمر الطلب الذي نقبله ، فسنعيد لك تأكيد تأكيد مهمة الأمر عبر النظام الأساسي أو البريد الإلكتروني.

6- إلغاء طلبك:

لديك الحق في إلغاء أمر الطلب لمدة ساعة (1) قبل موعد الاستلام المحدد.

إذا كان “أمر الطلب” الخاص بك هو خدمة سريعة يتم إكمالها في أربع (4) ساعات ، فيمكنك إلغاء طلب العمل في غضون عشر (10) دقائق قبل موعد الاستلام المحدد.

في حين يتم بذل كل جهد لضمان الحفاظ على الأسعار والأوصاف الدقيقة ، نحتفظ بالحق في إلغاء أي طلب عمل يستند إلى معلومات غير دقيقة.

أنت تقر بأنه بمجرد أن يتم جمع عنصر منك وقد بدأت العملية في تقديم الخدمات لك بأن أي حقوق إلغاء قد تكون لديك بموجب هذه الشروط و / أو لوائح العقود الاستهلاكية أو أي قانون أو لوائح مماثلة سيتم فقدها.

يمكننا الغاء الطلب والاتفاقية المبرمة بيننا فى الحالات الاتية:

  • في حالة وجود ظروف خارجة عن ارادتنا.أو
  • إذا فشلت في إتاحة المواد للتحصيل ؛ أو
  • إذا اعتبرنا أن أي عنصر لا يتوافق مع “أمر الطلب” أو تالف أو لا يحتوي على معلومات حول محتواه أو تعليمات التنظيف الخاصة به ، أو لا يقع ضمن تلك العناصر التي نقبلها (للحصول على قائمة كاملة بالعناصر المستثناة ، يرجى الرجوع إلى قائمة الأسعار) ؛ أو
  • إذا اختار مقدم الخدمة إلغاء أمر الطلب قبل أو بعد القبول.
  • إذا ألغينا طلبك ، فسنتصل بك على الفور عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني ، و
  • ﺳﻮف ﻳﻘﻮم مندوب التوصيل ﺑﺘﺮﺗﻴﺐ إﻋﺎدة ﺗﻮﺻﻴﻞ اﻟﺒﻨﺪ (اﻟﺒﻨﻮد) إﻟﻴﻚ ﻓﻲ وﻗﺖ إﻋﺎدة اﻟﺘﺴﻠﻴﻢ اﻷﺻﻠﻲ أو ﻓﻲ أﻗﺮب وﻗﺖ ﻣﻤﻜﻦ ﻋﻤﻠﻴﺎً

7- الاستلام والتسليم:

سوف يقوم المندوب باستخدام المساعي المعقولة لجمع وإعادة تسليم العناصر في الأوقات المحددة في أمر الطلب ، ولكن لا يستطيع المندوب ضمان القيام بذلك. سوف نستخدم المساعي المعقولة لإيصال أي تأخير إليك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

إذا كان التسليم غير ممكن بسبب عدم إتاحة المستخدم في الوقت المحدد ، فسوف يسعى واشلي للعثور على وقت إعادة التسليم المناسب. ومع ذلك ، إذا كانت إعادة التسليم ملحة ، فستكون مسؤولية المستخدم هي تنظيم خدمة ساعي أو تحصيل في نفس اليوم من المندوب. في مثل هذه الظروف ، يجب على المستخدم قبول جميع المسؤوليات القانونية الناشئة عن طلب خدماتنا إلى عنوان لا يقيم فيه.

إذا فشلت في قبول أو إعادة تقديم إعادة تسليم عنصر لأكثر من 30 يومًا بعد تاريخ إعادة التسليم المحدد في أمر الطلب ، فيجوز لنا التخلص من العنصر أو التبرع به إلى مؤسسة خيرية معتمدة من اختيار واشلي.

يجوز لك ترتيب الحصول على عناصر تم جمعها من طرف ثالث أو إعادة تسليمها إليه ، شريطة أن تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة وأن الطرف الثالث مستعد لاستلام الطلب من خلال إقرار نيابة عنك.

يجوز لنا ، بتعليمات مكتوبة لنا ، أن نطلب منك ترك بند في مكان متفق عليه دون تزويدنا بتوقيع الإقرار إذا قمت بذلك ، فستكون وفقاً لتقديرنا وعلى مسؤوليتك الخاصة بالكامل ولن نكون مسئولين تجاهك عن أي ضرر أو خسارة للعناصر التي يتم إعادة تسليمها على هذا الأساس.

8- معايير الخدمة:

سيتم تزويد الخدمات بعناية ومهارة معقولة وفقا للمعايير الصناعية الجيدة.

لن نكون مسؤولين عن أي تأخير أو عدم أداء للخدمات حيث أخفقت في تقديم معلومات دقيقة في أمر الطلب ، على سبيل المثال ، إذا كان العنوان غير مكتمل وفقًا للحقول المطلوبة في تطبيق واشلي أو غير دقيق ، أو فشلت في قبول إعادة تسليم العناصر وفقًا لأمر الطلب

الرجاء التأكد من التحقق من جميع العناصر للعناصر الدخيلة على سبيل المثال. ملاحظات العملة ، العملات المعدنية ، الأقلام ، المفاتيح ، إلخ ، حيث أننا لا نتحمل أي مسؤولية عن أي من هذه العناصر المفقودة أو التالفة نتيجة لعملية التنظيف

نظرًا لأن مغسلة واشلي كمية كبيرة من التنظيف ، فلن يكونوا قادرين على تلبية المتطلبات الشخصية (مثل درجة الحرارة ومساحيق الغسيل وما إلى ذلك).

لن نتحمل نحن أي مسئولية إذا كان هناك أي نزيف أو نقل ألوان أثناء عملية التنظيف.

لن نتحمل مسؤولية أي ضرر بالعناصر نظرًا لأننا نقوم بالتغسيل عن طريق التحميل ، ونحرص بفحص ملصقات الرعاية الخاصة بكل ثوب للعناصر التي تحتاج إلى معالجة خاصة مثل الجلود والحرير والكشمير والفراء والمخمل والملابس الرقيقة الأخرى ، يرجى التأكد من أن هذه الأدوات يمكن غسلها وتجفيفها قبل استخدام خدماتنا لهذه العناصر.

يتم تمييز العناصر بواسطة التحميل ولا يتم وضع علامة على الملابس وإنما نقوم بغسيل ملابس كل عميل بشكل منفرد.

9- السعر:

يتم تحديد سعر الخدمات في قائمة الأسعار لدينا كما هو مضمن في الأنظمة الأساسية وسيكون السعر الساري في الوقت الذي تضع فيه أمر الطلب الخاص بك قد تتغير أسعارنا في أي وقت ، لكن تغييرات الأسعار لن تؤثر على طلبات الوظيفة التي قبلناها بالفعل.

خدمة الاستلام والتوصيل مجانا للطلبات 50 ريال وأكثر ، وفي حالة الطلب اقل من ذلك يتم احتساب مبلغ رمزي بقيمة 20 ريال للخدمتين ، وفي حال خدمة الاستلام فقط يتم احتساب مبلغ 10 ريال ، أما التسليم فيتم احتساب مبلغ 10 ريال فقط .

10- الدفع:

إذا اخترت الدفع عن طريق بوابة الدفع باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك ، فسيتم خصم المبلغ المستحق على الفور عند تقديم أمر الطلب أو بعد التسليم ، وهذا وفقا لسياسة واشلي يتم تحديد.

إذا كنت قد اخترت الدفع باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك على التطبيق ، فستتم معالجة المعاملة من قبل احدى الشركات الوسيطة الدفع المعتمدة لدى المملكة العربية السعودية  لمقدم الخدمة.

يتحمل المستخدم مسؤولية الدفع نقدًا عند التسليم بأية رسوم إضافية قد نفرضها كنتيجة “للطلب الخاص” أو “الطلب العام” الذي يضعه المستخدم.

قد يستغرق إجراء رد أموال المستخدم 2 – 7 أيام عمل لمعالجة الدفع المصرفي لبطاقات الخصم / بطاقات الائتمان سنرسل بريدًا إلكترونيًا إلى المستخدم يحتوي على نسخة مطبوعة من نصيحة الاسترداد المطبوعة من بوابة الدفعات المصرفية لبطاقات الخصم / بطاقة الائتمان كمرجع في حالة رغبة المستخدم في تقديم المشورة للبنك يجب على المستخدم المتابعة مع البنك في حالة حدوث أي تأخير في استعادة حساب المستخدم بالمبلغ المدفوع مسبقًا من قبل المستخدم.

يُطلب من المستخدمين الذين يستخدمون “تسهيل بوابة الدفع” أن يكونوا متاحين على أرقام الاتصال الخاصة بهم.

يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن تقديم طلب باستخدام بوابة الدفع بعد قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية.

يجب أن تكون بطاقة الائتمان و / أو الخصم المستخدمة في تقديم الطلبات عبر بوابة الدفع عبر الإنترنت على الأنظمة الأساسية ملكًا للمستخدم خلاف ذلك ، يجب على المستخدم الحصول على إذن قانوني من مالك البطاقة لإجراء المعاملة.

11- التعويض عن الأضرار:

في حالة حدوث ضياع أو ضرر محتمل لأحد العناصر ، ستستخدم واشلي  مساعيها المعقولة لضمان أن مقدم الخدمة الذي يتحمل المسؤولية الأساسية عن أي خسارة أو ضرر يدفع التعويض بما يتماشى مع إرشادات الصناعة القياسية لتجنب الشك ، فإن المسؤولية الكاملة لك فيما يتعلق بكل عنصر تالف تقتصر على حدود التعويض المطبقة المعمول بها في واشلي من وقت لآخر أو عشرة (10) أضعاف السعر الذي يتم تحصيله مقابل الخدمات المتعلقة بهذا العنصر أيهما أكبر. يجب الإبلاغ عن أي خسارة أو ضرر لنا في غضون سبعة أيام من خلال الصور الرقمية أو شخصيا.

نحن نوفّرلك الخدمات للاستخدام المحلي والخاص. أنت توافق على عدم استخدام الخدمات لأي غرض تجاري أو تجاري أو إعادة بيع ، ولا نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الأرباح أو فقدان العمل أو انقطاع العمل أو فقدان فرص العمل.

لن نكون نحن مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر) أي فقدان للألوان ، أو انكماش أو أي ضرر آخر ، ينتج عن ما يلي:

  1. عدم إخطارنا بأي متطلبات أو تعليمات خاصة لتنظيف العنصر.
  2. أي ضرر موجود للعنصر في وقت الجمع.

12- الشكاوى:

تأخذ واشلي رضاء العميل بكل جدية في الحالات المناسبة ، إذا تم إصدار فاتورة لك من قبل واشلي ، فسوف نصدر استردادًا كاملاً أو جزئيًا في الحالات التالية: في حالة عدم تلقيك “أمر طلب” أو تلقي “أمر مهمة” غير صحيح ، فقد يتم إصدار كامل المبلغ ؛ إذا كان جزء من طلب العمل الخاص بك مفقودًا فقد نصدر استردادًا جزئيًا. في كل حالة ، سنبذل قصارى جهدنا لضمان رضاك التام عن النتيجة.

إذا كانت لديك شكوى حول الخدمات ، فسنتعامل معها وفقًا لسياسة الشكاوى الخاصة بنا لن تضطر لدفع تكاليف التعامل مع شكواك. يجب إخطارنا بالشكاوى في غضون 24 ساعة من إعادة تسليم أي عنصر إذا كنت تعتقد أننا خرقنا لالتزاماتنا بموجب هذه الشروط ومع ذلك ، إذا لم تكن راضيًا تمامًا ، فما عليك سوى الاتصال بنا خلال 24 ساعة من إعادة التسليم عبر خدمة العملاء وسيتم النظر في أي شكاوى يتم تقديمها بعد 24 ساعة على أساس تقديري.

13- الظروف الخارجة عن سيطرتنا:

لن نكون مسؤولين أو مسؤولين عن أي إخفاق في الأداء أو التأخير في تنفيذ أي من التزاماتنا بموجب هذه الشروط التي تنتج عن ظروف خارج سيطرتنا.

إذا حدث شيء خارج عن سيطرتنا بما يؤثر على اداء التزاماتنا فانه بموجب هذه الشروط:

سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن لإعلامك. و سيتم تعليق التزاماتنا بموجب هذه الشروط وسيتم تمديد الوقت لأداء التزاماتنا لمدة “الظروف خارج سيطرتنا” أو يمكنك إلغاء أمر الطلب الخاص بك أو قد نقوم بإلغائه.

14- القسيمة والعروض:

قسائم هدايا واشلي هي طريقة تمكن المستخدمين من شراء “قسيمة هدية” من تطبيق واشلي وتزويدها بشخص آخر لوضع طلب من خلال النظام الأساسي ويمكن استخدامها على أساس:

  • يمكن للمستخدمين المسجلين لدى واشلي شراء قسائم هدايا.
  • تخضع قسائم الترويج لتواريخ انتهاء الصلاحية وقيمة العروض الترويجية الخاصة.
  • تنطبق هذه الشروط على جميع رموز قسائم / ترويج واشلي.
  • لا يمكن استخدام القسائم مع أي قسيمة أخرى من “واشلي” أو أي عرض آخر.
  • يمكن استخدام قسيمة واحدة أو رمز واحد فقط لكل معاملة
  • الرموز الترويجية غير قابلة للتحويل بشكل صارم ، وليس لها قيمة نقدية.
  • تحتفظ واشلي بالحق في رفض القسيمة لأسباب معقولة.
  • تحتفظ واشلي بالحق في سحب العرض في أي وقت ودون سابق إنذار.
  • لاسترداد قيمة القسيمة ، يجب عليك تقديم الكود الموجود على القسيمة في صفحة السداد عند تقديم أمر الطلب.
  • لا يمكن استخدام قسائم الإحالة بالتزامن مع أي عرض أو عرض ترويجي آخر.

15- حقوق استخدام التطبيق:

في مقابل موافقتك على الالتزام بهذه الشروط ، يمكنك:

القيام بتنزيل أو بث نسخة من التطبيق على جهازك الشخصي وعرض واستخدام التطبيق والخدمات على هذه الأجهزة لأغراضك الشخصية فقط.

قد تتلقى وتستخدم أي كود برنامج إضافي مجاني أو تحديث للمنصات التي تتضمن “تصحيحات” وتصحيحات للأخطاء كما قد نقدمها لك بشكل متكامل.

لن تقوم ولا تشجع أو تساعد أو تأذن لأي شخص آخر بنسخ ، أو تعديل ، أو هندسة عكسية ، أو فك أو تفكيك ، أو التلاعب بأي شكل آخر ، بالمنصات ، سواء بشكل كلي أو جزئي ، أو إنشاء أي أعمال مشتقة من أو من تطبيق واشلي.

16- كيف يمكنك استخدام المواد على التطبيق لدينا:

نحن المالك أو المرخص له لجميع حقوق الملكية الفكرية في التطبيق ، والمواد المنشورة عليه. هذه الأعمال محمية بموجب قوانين ومعاهدات حقوق النشر في جميع أنحاء المملكة. محجوزة عن هذه الحقوق.

يمكنك طباعة نسخة واحدة ، وقد تقوم بتنزيل مقتطفات ، من أي صفحة (صفحات) من تطبيقنا لاستخدامك الشخصي وقد تثير انتباه الآخرين داخل مؤسستك إلى المحتوى المنشور على تطبيقنا.

لا يجوز لك تعديل الورق أو النسخ الرقمية لأي مواد قمت بطباعتها أو تنزيلها بأي شكل من الأشكال ، ويجب عدم استخدام أي رسوم توضيحية أو صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو أو متواليات صوتية أو أي رسومات منفصلة عن أي نص مرفق.

يجب الاعتراف دائمًا بوضعنا (وأي مساهمين محددين) كمؤلفي المحتوى على منصاتنا.

يجب ألا تستخدم أي جزء من المحتوى على تطبيقنا التجاري لأغراض تجارية دون الحصول على ترخيص للقيام بذلك من جانبنا أو من مرخصينا.

17- يجب أن تكون 18 عامًا لقبول هذه الشروط واستخدام المنصات:

يجب أن يكون عمرك 18 سنة أو أكثر لقبول هذه الشروط واستخدام التطبيقات أو الخدمات المتعلقة بها.

18- لا يجوز لك نقل التطبيق لشخص آخر:

نحن نمنحك شخصياً الحق في استخدام التطبيق والخدمات المرتبطة به كما هو موضح أعلاه للاستخدام الشخصي فقط في حين قد يكون لديك حقوق مشاركة على النحو المبين أعلاه ، لا يجوز لك نقل التطبيق أو الخدمات المرتبطة بها إلى شخص آخر ، سواء مقابل المال أو لأي شيء آخر أو مجانًا. إذا كنت تبيع أي جهاز تم تثبيت التطبيق عليه ، فيجب عليك إزالة الأنظمة الأساسية منه على الفور لذلك ، وكما هو موضح ، فإن ترخيص استخدام التطبيق أو الخدمات ذات الصلة غير قابل للتحويل.

19- تغييرات على الشروط والأحكام:

قد نحتاج إلى تغيير هذه الشروط لإظهار التغييرات في القانون أو أفضل الممارسات أو للتعامل مع الميزات الإضافية التي نقدمها قد نقوم بتحديث تطبيقنا وتغييرها من وقت لآخر لتعكس التغييرات التي تطرأ على خدماتنا واحتياجات مستخدمينا وأولويات أعمالنا. سنحاول أن نقدم لك إشعارًا معقولاً بأية تغييرات رئيسية.

سنبلغك بأي تغيير عن طريق إرسال إشعار إليك عبر التطبيق النظام الأساسي وقد نطلب منك إعادة قبول الشروط والأحكام المحدثة بالإضافة إلى سياسة الخصوصية الخاصة به.

إذا لم تقبل التغييرات التي تم الإبلاغ عنها ، فيمكنك الاستمرار في استخدام النظام الأساسي والخدمة وفقًا للبنود الحالية ولكن قد لا تتوفر بعض الميزات الجديدة لك.

20- تحديث التطبيق وتغييرات في الخدمة:

قد نقوم من وقت لآخر بتحديث الأنظمة الأساسية تلقائيًا وتغيير الخدمات لتحسين الأداء ، وتعزيز الوظائف ، وتعكس التغييرات التي تطرأ على نظام التشغيل أو معالجة مشكلات الأمان. دلاً من ذلك ، قد نطلب منك تحديث الأنظمة الأساسية لهذه الأسباب

إذا اخترت عدم تثبيت هذه التحديثات أو إذا قمت بتعطيل التحديثات التلقائية ، فقد لا تتمكن من الاستمرار في استخدام الأنظمة الأساسية والخدمات ذات الصلة أو قد لا تتوفر بعض الميزات الجديدة لك.

21- إذا كان هناك شخص آخر يملك الهاتف أو الجهاز الذي تستخدمه:

إذا قمت بتنزيل أو بث النظام الأساسي على أي هاتف أو أجهزة أخرى غير مملوكة لك ، فيجب الحصول على إذن المالك للقيام بذلك. . ستكون مسؤولاً عن الالتزام بهذه الشروط ، سواء كنت تملك الهاتف أو أي جهاز آخر أم لا.

22- يجوز لنا جمع البيانات الفنية عن جهازك:

باستخدام الأنظمة الأساسية أو أي من خدماتها ، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات الفنية حول الأجهزة التي تستخدم منها النظام الأساسي والبرامج والبرامج والأجهزة الملحقة بها لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.

23- قد نجمع بيانات الموقع (ولكن يمكنك تشغيل خدمةLOCATION OFF ):

بعض الخدمات تشتمل على ملء ذاتي للعنوان الخاص بالملف الخاص بك وتتبعه، سنقوم باستخدام بيانات الموقع المرسلة من جهازك يمكنك ايقاف تشغيل هذه الوظيفة في أى وقت عن طريق ايقاف تشغيل خدمات الموقع على جهازك إذا كنت تستخدم هذه الخدمات فأنت توافق لنا ولكياناتنا التابعة وللمرخص لهم منا على نقل ، تحصيل ، احتجاز ، صيانة ، معالجة واستخدام بيانات الموقع الخاصة بك والاستعلامات لتوفير وتحسين المنتجات والخدمات المستندة الى الموقع والبيانات المرورية .

24- نحن لسنا مسؤولين عن المواقع الإلكترونية الأخرى التي ترتبط بها:

قد يحتوي التطبيق على روابط إلى مواقع مستقلة أخرى لا يتم توفيرها من قبلنا هذه المواقع المستقلة ليست تحت سيطرتنا ، ونحن لسنا مسؤولين عن ولم نتحقق من محتوى المحتوى أو سياسات الخصوصية الخاصة به (إن وجدت)

ستحتاج إلى إصدار حكم مستقل حول ما إذا كنت ستستخدم أي من هذه المواقع المستقلة بما في ذلك ما إذا كنت ستشتري أي منتجات أو خدمات تقدمها. لا ينبغي أن تفسر مثل هذه الروابط على أنها معتمدة من قبلنا من تلك المواقع الإلكترونية أو المعلومات التي قد تحصل عليها منها.

لا نتحكم في محتويات تلك المواقع أو الموارد.

25- لا تعتمد على المعلومات الموجودة على هذا الموقع:

يتم توفير المحتوى على تطبيقنا لأغراض إعلامية عامة فقط لا يقصد به أن يصل إلى حد المشورة التي يجب عليك الاعتماد عليها. يجب عليك الحصول على مشورة مهنية أو متخصصة قبل أخذ أو الامتناع عن أي إجراء على أساس محتوى التطبيق.

على الرغم من أننا نبذل جهودًا معقولة لتحديث المعلومات على تطبقنا ، فإننا لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات أو ضمانات ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بأن محتوى موقعنا دقيق أو كامل أو محدث.

26- محتوى مستخدمي المنتَج لم تتم الموافقة عليه من قِبلنا:

قد يتضمن تطبيقنا المعلومات والمواد التي تم تحميلها من قبل المستخدمين الآخرين للتطبيق ، بما في ذلك لوحات الإعلانات وغرف الدردشة. هذه المعلومات وهذه المواد لم يتم التحقق منها أو الموافقة عليها من قبلنا الآراء التي يتم التعبير عنها من قبل المستخدمين الآخرين على تطبيقنا لا تمثل وجهات نظرنا أو قيمنا.

إذا كنت ترغب في تقديم شكوى حول المعلومات والمواد التي تم تحميلها من قبل المستخدمين الآخرين ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.

27- قيود الترخيص:

أنت توافق على أنك سوف :

فيما عدا في سياق المشاركة المسموح بها ، لا يتم تأجير أو تأجير أو ترخيص من الباطن أو تقديم قرض أو توفير أو توفير أي شكل آخر ، بشكل كلي أو جزئي لأي شخص بدون موافقة كتابية مسبقة منا؛.

عدم نسخ التطبيق أو الوثائق أو الخدمات المرتبطة بها ، باستثناء جزء من الاستخدام العادي للتطبيق أو حيثما يكون ذلك ضروريًا لأغراض الدعم الاحتياطي أو الأمن التشغيلي.

عدم ترجمة أو دمج أو تعديل أو تغيير أو تغيير أو تعديل ، كل أو أي جزء من التطبيق أو الوثائق أو الخدمات المرتبطة بها ولا تسمح  الخدمات أو أي جزء منها بالجمع ، أو الاندماج في ، أي برامج أخرى ، باستثناء ما هو ضروري لاستخدام النظام الأساسي والخدمات على الأجهزة كما هو مسموح به في هذه الشروط .

عدم تفكيك أو إلغاء تجميع أو إجراء هندسة عكسية أو إنشاء أعمال مشتقة على أساس كل أو أي جزء من التطبيق أو محاولة القيام بأشياء من هذا القبيل ، ، شريطة أن يتم الحصول على المعلومات من خلالك خلال هذه الأنشطة:

لا يتم الكشف عنها أو إبلاغها دون موافقة خطية مسبقة من المرخص إلى أي طرف ثالث ليس من الضروري الكشف عنها أو إبلاغها لتحقيق الهدف المسموح به ؛ ولا يستخدم لإنشاء أي برنامج مشابه جوهريًا في تعبيره إلى الأنظمة الأساسية ؛ تبقى آمنة ؛ و يستخدم فقط من أجل الهدف المسموح به .

الامتثال لجميع قوانين ولوائح التحكم في التكنولوجيا المطبقة أو التصدير التي تنطبق على التكنولوجيا المستخدمة أو المدعومة من قبل التطبيق أو أي من خدماتها.

28- قيود الاستخدام المقبول:

يجب عليك:

عدم استخدام التطبيق أو أي من خدماتها بأي طريقة غير قانونية ، لأي غرض غير قانوني ، أو بأي شكل لا يتفق مع هذه الشروط ، أو التصرف بطريقة مخادعة أو ضارة ، على سبيل المثال ، عن طريق اختراق أو إدخال شفرة خبيثة ، مثل الفيروسات ، أو البيانات الضارة ، في المنصات أو أي من خدماتها أو أي نظام تشغيل .

عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو حقوق أي طرف ثالث فيما يتعلق باستخدامك التطبيق أو أي من خدماتها (إلى الحد الذي لا يكون فيه هذا الاستخدام مرخصًا بموجب هذه البنود) .

عدم نقل أي مواد تشهيرية أو هجومية أو غير مقبولة فيما يتعلق باستخدامك التطبيق أو أي من خدماتها .

عدم استخدام التطبيق أو أي من خدماتها بطريقة قد تتلف أو تعطل أو تثقل أو تضعف أو تهدد أنظمتنا أو أمننا أو تتداخل مع المستخدمين الآخرين ؛ و

عدم جمع أو جمع أي معلومات أو بيانات من أي خدمة أو أنظمتنا أو محاولة فك تشفير أي عمليات نقل إلى أو من الخوادم التي تقوم بتشغيل أي خدمة.

29- حقوق الملكية الفكرية:

جميع حقوق الملكية الفكرية في التطبيق والتوثيق والخدمات المرتبطة بها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تخصنا ، والحقوق في التطبيق والخدمات مرخصة (غير مبيعة) لك للاستخدام الشخصي فقط ليس لديك حقوق ملكية فكرية في ، أو إلى ، أو التطبيق ، أو الوثائق أو الخدمات ذات الصلة بخلاف الحق في استخدامها وفقًا لهذه الشروط الشخصية.

30- يجب عليك الحفاظ على تفاصيل حسابك بشكل آمن:

إذا اخترت أو تم تزويدك برمز تعريف المستخدم أو كلمة المرور أو أي جزء آخر من المعلومات كجزء من إجراءاتنا الأمنية ، فيجب عليك التعامل مع هذه المعلومات على أنها سرية يجب عدم الإفصاح عنها لأي طرف ثالث.

لدينا الحق في تعطيل أي رمز تعريف مستخدم أو كلمة مرور ، سواء اخترت من قبلك أو من قبلنا ، في أي وقت ، إذا كان في اعتقادنا المعقول أنك فشلت في الامتثال لأي من شروط شروط الاستخدام هذه.

ذا كنت تعرف أو تظن أن أي شخص آخر غيرك يعرف رمز تعريف المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك ، فيجب عليك إبلاغ فريق خدمة العملاء على الفور في خدمة العملاء.

31- تحديد المسؤولية:

إلى الحد الأقصى الذي تسمح به القوانين المعمول بها ، تستثني واشلي كل المسؤولية والمسؤولية فيما يتعلق بالتطبيق وتخلي مسؤوليتها عن جميع الضمانات (صريحة أو ضمنية) والتمثيلات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة لغرض معين) فيما يتعلق استخدام أو نتائج استخدام التطبيق أو أي مواقع ويب مرتبطة بها من حيث صحتها أو دقتها أو توقيتها أو موثوقيتها أو غير ذلك. لن تكون واشلي مسؤولة عن أي أخطاء أو أخطاء أو تكون مسؤولة ، سواء في العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو خلاف ذلك ، عن أي خسارة أو ضرر مهما كان السبب (بما في ذلك المباشرة أو غير المباشرة أو التبعية أو الخسائر الخاصة أو خسارة الأرباح). – وعلاوة على ذلك .

لن تكون واشلي مسؤولة عن أي أخطاء أو أخطاء أو تكون مسؤولة ، سواء في العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو خلاف ذلك ، عن أي خسارة أو ضرر مهما كان السبب (بما في ذلك المباشرة أو غير المباشرة أو التبعية أو الخسائر الخاصة أو خسارة الأرباح) وعلاوة على ذلك ، لا تضمن واشلي أن الوظائف الواردة في الأنظمة الأساسية ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء ، أو أنه سيتم تصحيح العيوب ، أو أن الأنظمة الأساسية أو الخادم الذي يوفرها ، خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى.

أنت توافق على الإفراج عن واشلي من جميع المطالبات الناشئة عن أي بيان أو تمثيل يتم تقديمه على التطبيق إن الحل الوحيد والحصري لأي مطالبة ضد واشلي أو أي نزاع مع واشلي والشركات التابعة لنا ومسؤوليها أو مديريها أو موظفيها أو مساهميها أو وكلائها في أي منها هو التوقف عن استخدامك للتطبيق.

نحن لسنا مسؤولين عن الخسائر التجارية للتطبيق للاستخدام المحلي والخاص إذا كنت تستخدم للتطبيق لأي غرض تجاري أو تجاري أو إعادة بيع ، فلن نتحمل أية مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الربح أو خسارة العمل أو انقطاع العمل أو فقدان فرصة العمل.

قيود على التطبيق والخدمات المرتبطة بها يتم توفير التطبيق والخدمات المرتبطة بها لأغراض المعلومات العامة فقط انهم لا يقدمون المشورة التي يجب الاعتماد عليها. يجب عليك الحصول على مشورة مهنية أو متخصصة قبل اتخاذ أو الامتناع عن اتخاذ أي إجراء على أساس المعلومات التي تم الحصول عليها من التطبيق أو الخدمات المرتبطة بها على الرغم من أننا نبذل جهودًا معقولة لتحديث المعلومات التي يقدمها التطبيق والخدمات ، فإننا لا نقدم أية إقرارات أو ضمانات أو ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، بأن هذه المعلومات دقيقة أو كاملة أو حديثة.

تأكد من أن التطبيق والخدمات مناسبة لك. لم يتم تطوير التطبيق والخدمات المرتبطة بها لتلبية متطلباتك الفردية. يرجى التحقق من مرافق ووظائف التطبيق والخدمات المرتبطة بها لتقييم استخدامها لتلبية متطلباتك.

نحن لا نضمن أن التطبيق سيكون آمن أو خالي من الأخطاء أو الفيروسات أنت مسؤول عن تكوين تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك وبرامج الكمبيوتر والنظام الأساسي للوصول إلى التطبيق الخاص بنا يجب عليك استخدام برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك. يجب ألا تسيء استخدام تطبيقنا عن طريق تقديم الفيروسات أو أحصنة طروادة أو الديدان أو القنابل المنطقية أو أي مواد أخرى ضارة أو ضارة من الناحية التكنولوجية يجب ألا تحاول الوصول غير المصرح به إلى التطبيق الخاصة بنا ، أو الخادم الذي تم تخزين موقعنا عليه أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات متصلة بتطبيقنا يجب ألا تهاجم موقعنا عبر هجوم رفض الخدمة أو هجوم رفض الخدمة الموزع من خلال خرق هذا الحكم ، سترتكب جريمة جنائية سنقوم بالإبلاغ عن مثل هذا الخرق لسلطات إنفاذ القانون ذات الصلة وسنتعاون مع تلك السلطات من خلال الكشف عن هويتك لهم في حالة حدوث مثل هذا الانتهاك ، يتوقف حقك في استخدام تطبيقنا على الفور.

32- تحميل المحتويات على موقعنا:

عندما تستفيد من ميزة تسمح لك بتحميل محتوى على تطبيقنا ، أو لإجراء اتصالات مع المستخدمين الآخرين لتطبيقنا ، يجب أن تلتزم بمعايير المحتوى المنصوص عليها في سياسة الاستخدام المقبول الخاصة بنا.

أنت تضمن أن هذه المساهمة لا تتوافق مع تلك المعايير ، وسوف تكون مسؤولا تجاهنا وتعويضنا عن أي خرق لهذا الضمان. هذا يعني أنك ستكون مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر نتعرض له نتيجة لخرقك للضمان.

أي محتوى تحمّله إلى تطبيقنا سيعتبر غير سري وغير مملوك تحتفظ بكافة حقوق الملكية الخاصة بك في المحتوى الخاص بك ، ولكنك مطالبة بمنحنا نحن والمستخدمين الآخرين لمنصاتنا ترخيصًا محدودًا لاستخدام هذا المحتوى وتخزينه ونسخه وتوزيعه وإتاحته لجهات خارجية.

لدينا أيضًا الحق في الكشف عن هويتك لأي طرف ثالث يدعي أن أي محتوى نشره أو حملته على منصاتنا يشكل انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية أو حقه في الخصوصية.

لدينا الحق في إزالة أي نشر تقوم به على تطبيقنا إذا كان رأينا لا يتوافق مع معايير المحتوى المنصوص عليها في سياسة الاستخدام المقبول لدينا.

أنت وحدك المسؤول عن تأمين المحتوى الخاص بك ونسخه احتياطيًا.

33- الحقوق التي تمنحها لنا لاستخدام المواد التي قمت بتحميلها:

عندما تقوم بتحميل أو نشر محتوى على تطبيقنا ، فإنك تمنحنا الحقوق الكاملة وغير المقيدة لاستخدام هذا المحتوى.

34- قد ننتهي من حقوقك في استخدام التطبيق والخدمات إذا خرقت هذه الشروط:

يجوز لنا إنهاء حقوقك في استخدام التطبيق والخدمات ذات الصلة في أي وقت عن طريق الاتصال بك إذا كنت قد خرقت هذه الشروط بطريقة جادة. إذا كان ما قد فعلتموه صحيحًا ، فسوف نمنحك فرصة معقولة للقيام بذلك.

إذا قمنا بإنهاء حقوقك في استخدام الأنظمة الأساسية والخدمات ذات الصلة.

يجب إيقاف جميع الأنشطة المخولة بموجب هذه الشروط ، بما في ذلك استخدامك للتطبيق وأي من الخدمات المرتبطة بها.

يجب عليك حذف أو إزالة التطبيق من جميع الأجهزة الموجودة في حوزتك والقيام فوراً بتدمير جميع نسخ التطبيق التي لديك وتأكيدها لنا بأنك قمت بذلك.

يجوز لنا الوصول إلى أجهزتك عن بُعد للتحقق من التطبيق وإزالته منها والتوقف عن تزويدك بالوصول إلى الخدمات التطبيق متاح مجانا.

حن لا نضمن أن يكون تطبيقنا أو أي محتوى عليه متاحًا دائمًا أو غير متقطع. يجوز لنا تعليق أو سحب أو تقييد إتاحة كل أو أي جزء من منصتنا للأغراض التجارية والعملية. سنحاول إعطائك إشعارًا معقولاً بأي تعليق أو سحب.

أنت مسؤول أيضًا عن ضمان أن جميع الأشخاص الذين يدخلون إلى منصاتنا من خلال اتصال الإنترنت الخاص بك على علم بشروط الاستخدام هذه والشروط والأحكام الأخرى السارية وأن يلتزموا بها.

35- قد نقوم بنقل هذه الاتفاقية إلى شخص آخر:

لا يترتب على هذه الاتفاقية أي حقوق لأطراف ثالثة ما لم يتم تحديدها هنا. سنبلغك عن طريق المنشورات أو إشعار النظام الأساسي في حالة حدوث ذلك ، وسوف نتأكد من أن النقل لن يؤثر على حقوقك بموجب العقد.

36- لا حقوق لأطراف ثالثة:

هذا العقد لا يؤدي الى انشاء أى حق الى اطراف اخرى ما لم يتحدد خلاف ذلك.

37- إذا اختارت المحكمة جزءًا من هذه الشروط غير القانوني:

كل من فقرات هذه الشروط تعمل بشكل منفصل إذا قررت أي محكمة أو سلطة ذات صلة أن أيًا منها غير قانوني ، فستظل الفقرات الباقية نافذة المفعول والتأثير.

38- حتى إذا تأخرنا في تنفيذ هذا العقد ، يمكننا الاستمرار في تنفيذه لاحقًا:

حتى لو تأخرنا في تنفيذ هذا العقد ، فلا يزال بإمكاننا فرضه لاحقًا. إذا لم نصر على الفور على القيام بأي شيء مطلوب منك القيام به بموجب هذه الشروط ، أو إذا تأخرنا في اتخاذ خطوات ضدك فيما يتعلق بكسر هذا العقد ، فإن هذا لن يعني أنك لست مضطرًا للقيام بهذه الأشياء و لن يمنعنا من اتخاذ خطوات ضدك في وقت لاحق.

39- التعويض:

أنت توافق على تعويض شركة ريادة الخبرة للتجارة ( واشلي Washlee) والدفاع عنها وحمايتها ، والشركات الأم ، والشركات التابعة لها ، والموظفين ، والمديرين ، والموظفين ، والوكلاء ، ومقدمي المعلومات والموردين من وضد جميع الخسائر والمصروفات والأضرار والتكاليف ، بما في ذلك أتعاب المحامين المعقولة ، من أي انتهاك لهذه الشروط ، خرق لتمثيلاتك الواردة في هذه الشروط أو أي نشاط مرتبط بحسابك (بما في ذلك انتهاك أي حقوق ملكية فكرية أو إهمال أو سلوك غير مشروع) بواسطتك أو من أي شخص يدخل إلى التطبيق باستخدام حسابك.

40- شروط مختلفة:

هذه الشروط هي بينك وبيننا. لا يحق لأي شخص آخر فرض أي من هذه الشروط.

41- القوانين التي تنطبق على هذا العقد وحيث قد تجلب الإجراءات القانونية:

تخضع هذه الشروط لقانون المملكة العربية السعودية في حالة وجود نزاع أو مطالبة أو خلاف لا يمكن حله وديًا بيننا ، يتم الاتفاق على أنه قبل متابعة أي إجراءات في المحكمة والتي يجب أن تتم من خلال محاكم بالسعودية ، يجب على الأطراف أولاً تقديم مطالبتها للوساطة بموجب الدائرة الدولية لل قواعد الوساطة التجارية. إذا لم يتم حل هذا النزاع في غضون تسعين (90) يومًا بعد طلب الوساطة من أحد الطرفين ، يكون لأي من الطرفين الحرية في رفع دعاوى قانونية في محاكم السعودية.

42- دعم للمنصة وكيفية إخبارنا عن المشاكل:

فشل الخدمات يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر خدمة العملاء كما هو مفصل على النظام الأساسي وإخبارنا بأسرع ما يمكن إذا كان هناك مشكلة في الخدمات. الدعم إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منصاتنا أو الخدمات التي نقدمها أو لديك أي مشاكل في استخدامها ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء في خدمة العملاء .

اتصل بنا (بما في ذلك الشكاوى) إذا كنت تعتقد أن تطبيقنا أو الخدمات التي نقدمها خاطئة أو خاطئة أو ترغب في الاتصال بنا لأي سبب آخر ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء على خدمة العملاء.

كيف سنتواصل معك. إذا كان علينا الاتصال بك ، فسنقوم بذلك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو إشعارات المنصة أو الرسائل النصية القصيرة أو البريد المدفوع مسبقًا ، وذلك باستخدام بيانات الاتصال التي قدمتها لنا.

43- علامتنا التجارية مسجلة:

العلامة التجارية واشلي هي علامات تجارية مسجلة بالمملكة العربية السعودية لشركة ريادة الخبرة للتجارة. لا يُسمح لك باستخدامها دون موافقتنا ، إلا إذا كانت جزءًا من مادة تستخدمها وفقًا لما هو مسموح به بموجب هذه البنود وبموافقة واشلي.

المملكة العربية السعودية

info@washlee.com.sa

واشلي

الحل الشامل لخدمات الغسيل المنفرد